U3F1ZWV6ZTMyMTQ0Mzc0Njc2X0FjdGl2YXRpb24zNjQxNTE0MTU5NzU=
recent
أخبار ساخنة

المكتئبة المتفائلة


المكتئبة المتفائلة 

أنا الفتاة المكتئبة 
الفتاة المسجونة داخل أسوار منزلها 
أنا المريضة دوما و التي تتوجع دائما 
أنا الفتاة الحنينة
التي تبكي كلما شاهدت الأفلام الدرامية
أنا التي تخاف من من صوت الرعد و من ظلمة الليل
أنا المحرومة من تجاوز الباب بمفردي 
أنا التي لا تستطيع الخروج إلا برفقة عائلتي 
جربت كل الوسائل لإقناع أبي 
لكن أبى و أقسم أن لن يتركني
أنا التي أقضي معظم أوقاتي في مطبخي
حتى صار الطبخ من هوايتي .

فما السبيل إذن لسعادتي ؟ 

أتدرون ماذا !

لم أعد أبالي 
لم أعد أنزعج من ماضي و حاضري 
لأنني أخذت نبذة عن مستقبلي 
فقد تعرفت على شخص غالي 
ينسيني في كل مشاكلي و همومي 
إقتحم مخيلتي و إستولى على قلبي 
أصبح كل شيء في حياتي
أخي , صديقي , حبيبي و زوجي 
لم أعد أطلب شيئا , سوى أن يأتي و يأخذني
رغم أنه عصبي لكنه يعجبني 
هو روحي و نور عيني أبدا لن يتخلى عني 
يحس بي و يفهمني و دائما يدللني 
لقد غار عليه قلبي و لا أريد أن يلمسه غيري 
 غار عليه قلبي و لا أريده أن يكلم غيري
هو فلذة كبدي فلن أسمح لأحد أن يأخذه عني
هو زماني و مستقبلي فأرجوكم اتركوه لي .

Sghiwra Diali JTM Cheri 
زكرياء أعبوث 































الاسمبريد إلكترونيرسالة