U3F1ZWV6ZTMyMTQ0Mzc0Njc2X0FjdGl2YXRpb24zNjQxNTE0MTU5NzU=
recent
أخبار ساخنة

حب من طرف واحد




كم هو الحب قاسي عندما يكون من طرف واحد , ألم و وجع و تمزقات في شرايين القلب .

لقد تحطم قلبي  فعلت من أجلك  كل شيء و كل ما بوسعي لكي تحبني و تبادلني نفس الشعور و نفس الغيرة , دعوت لك في السجود عسى أن يزرع فيك الله ذرة إحساس كي تحس بحبي لك , ظننت أنك ستحبني مثلي لكن للأسف كنت غير مهتم و غير مبالي أبدا .
ما أصعب أن تعيش في حيرة من شخص يقول لك أحبك ولا يهتم لأمرك .. نعم  كنت أعلم أنك لا تحبني لأن الإنسان الذي  يحبك سيهتم بك و بشؤونك و بكل شيء يخصك , سيخاف عليك وستمتلكه  الغيرة عليك , لكنك لم تكن هكذا قط بل كنت فقط تستغل وجودي لتملئ به فراغك و تستمع لا أقل و لا أكثر .. كم بكيت عنك و كم تألمت , الألم و الجروح التي سببتها لي لا يعلم بها سوى الله .
المؤلم في الأمر هو أنك ستقرأ هذه الكلمات لكنك لن تحس بشيء و لن تحس بخاطري الذي أجبرته و إنني أعلم أن محاولة وصف حبي و مشاعري لك كوصف السماء لشخص أعمى . 
لقد تركت لك الحب و تركت لك العشق , سأختفي من وجودك و سأتركك تحب من تشاء و كن متأكد أن مكاني و قيمتي و كل ما فعلته من أجلك لن تحس به الأن بل ستحس به عندما ستكون في علاقة مع فتاة أخرى هناك سترى الفرق الكبير و حذاري أن تعود إلي  فالندوب التي تركتها في قلبي لن تشفى و لن أسمح لك أن تفعل هذا بي مرة ثانية  لأنني لن أقبل  أن أكون ضمن أشيائك ولا أكون أهمها  فجمال الأشياء تأتي بعفويتها دون طلب والأفعال هي التي تأكد صدق المحبة أما الكلام فالجميع يتكلم . 
ما أقسى الحياة إن لم يكن فيها عزيز يتذكر  وقلب يتأتر  ومخلص لا يتغير ..

  أخر الليل حروف تكتب وعيون تدمع .

 فاطمة الزهرة الشلياح .
الاسمبريد إلكترونيرسالة