U3F1ZWV6ZTMyMTQ0Mzc0Njc2X0FjdGl2YXRpb24zNjQxNTE0MTU5NzU=
recent
أخبار ساخنة

أين كنت ؟


أين كنت ؟

 لماذا لم تأتي منذ زمان 
عندما كنت أبحث بشدة عن الحنان 
لماذا لم تأتي قبل أن  يتجرع قلبي الصدمات
 قبل أن أتعرف على أشخاص تركوا في قلبي بصمات

أين كنت ؟

إرتاح لك قلبي و فتح لك أبوابه 
عشقك رغم النزيف و جعلك محبوبه

لقد ثقت فيك من جديد 
رغم أن قلبي مصلب كالحديد

سأكون لك كما تشاء
لكن لا تحطمني ذات يوم إلى أشلاء

هل ستطفئ النار الحامية 
أم أنك فقط فتاة عابرة
لتترك بصمتك كما فعل الباقية

أين كنت ؟

أين كنت يا مصدر سعادتي 
يا من تحن على قلبي 
و ترسم البسمة على وجهي 
أين كنت يا من تحس بي 
يا من تفهم كلامي و مقصودي 
أين كنت يا من يهمه أمري 
يا من لا يفكر في غيري 
لماذا تأخرتي عني يا محبوبتي 
يا مصدر قوتي و إرادتي 
أتمنى أن يظل حبك لي أبدي 
و أن نجتمع تحت سقف واحد بإذن ربي .

أين كنت ؟ 

سنمضي معا سنعيش سويا
سأكون مخلصا لحبيبتي وفيا
ثم زوجا صالحا  و أبا عطوفا
سأجعلك أميرة مرتحتا مطمئنة 
سأجعلك سعيدة مسرورة مبتهجة 
عشقتك و أنت صغيرة 
لن أتخلى عنك و أنت كبيرة 
سأحبك دائما سأحبك دون ملل . 



























الاسمبريد إلكترونيرسالة